كوخ Saseka Safari: يجمع هذا الكوخ العصري بين الجمال والبساطة. كوخ الجوائز: زيّن الجدران والغرف بجوائز من صيدك الثمين. أرفف الأسلحة: ضع أسلحتك المفضلة على منصات رائعة التصميم، ويمكنك عرض إحصاءات كل منها ما أن يتم عرضها.
حان الوقت لتقديم الجوائز الخاصة بك بالطريقة التي تستحقها مع Saseka Safari الفاخرة والفريدة.
يتميز كوخ السفاري الحديث والعملي هذا بجماله الكامن في بساطته. باستغلال الضوء الطبيعي على أكمل وجه، فإن المزيج الداخلي الخشبي والقش يجعله مكانًا مثاليًا للجوائز.
في كوخ الجوائز الخاص بك، ستتمكن من تزيين الجدران والغرف بجوائزك، مما يصنع عرضًا بصريًا لأفضل لحظات في مغامرة صيدك. اعرض جوائزك باستخدام اللوحات أو المنصات أو قم بإنشاء مشهد يتضمن حيوانات متعددة بفضل حوامل الجوائز المتعددة. ثم شارك مجموعتك مع أصدقائك.
أسلحة الصياد لا تقل قيمة عن الجوائز التي يجمعها، ولهذا السبب تستحق عرضها في أفضل ضوء ممكن. ضع أسلحتك المفضلة على منصات المصمم، ويمكنك عرض إحصاءات كل منها ما أن يتم عرضها.