وصلت أسلحة جديدة إلى theHunter: Call of the Wild.
بندقية Hudzik الأنيقة والمتقدمة هي بندقية فاخرة من فترة الحرب الأهلية، تقدم تنوعًا كبيرًا لمن يتقنون استخدامها.
بندقية جديرة بالثقة ومتوازنة ونصف آلية، تعد تحفة فنية متنوعة أثبتت قيمتها بين أيدي الجنود والقناصين والصيادين على حد سواء.
يعتبر Miller Model 1891 سلاحًا مُرضيًا بشكل كبير فيما يتعلق بقوة إصابة الهدف من مسافة قريبة، إذ يتميز بأكبر ماسورة سلاح في أي بندقية صيد مُنتجة تجاريًا.