تلقى حراسنا للتو بعض الطرود ذات الوزن الثقيل التي تحتوي على معدات صيد جديدة ومثيرة تقلل من ضغط الصيد على بيئتك - منصة الأشجار المفيدة والمنصة الثلاثية المفيدة.
إنها أداة ضرورية للصياد الصبور، حيث تسمح لك منصة الأشجار المفيدة بالاختباء بانتظار سنوح الفرصة المثالية للإمساك بالفريسة على غرة. تحقق من بيئتك بحثًا عن شجرة مناسبة للكمين الخاص بك، ضع المنصة على ارتفاع جيد وتسلق مقعدك. يقلل الحامل من رؤيتك، مما يمنحك المزيد من الفرص لإطلاق الرصاصة المثالية.
رجة، تمنحك المنصة الثلاثية نقطة مراقبة متميزة حتى مع عدم وجود أشجار حولك. تمنحك طريقة ممتازة للحصول على نظرة عامة حول محيطك مع مساعدتك أيضًا على البقاء مخفيًا. علاوة على ذلك، فهي خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام.