اعمل على توسيع صيدك باستخدام Game Feeder Pack 2. ثلاث أدوات تغذية متخصصة جديدة تجذب آكلات الأعشاب وآكلات كل شيء وكذلك الحيوانات المفترسة، فكن مستعدًا!
الإعلان عن Game Feeder Pack 2! لقد تم تصميم ثلاثي الإطعام القوي وغير القابل للتدمير هذا - الذي يضم كتلة المعادن وأنبوب الرائحة وأداة التغذية بالذبائح - خصيصًا لجذب مجموعة متنوعة من الكائنات، بما في ذلك آكلات اللحوم والحيوانات المفترسة المراوغة. ادرس فريستك، واعثر على الموقع المثالي ثم ضع الطُعم، وعليك أن تنتبه وإلا فقد تصبح أنت نفسك طُعمًا.
بإمكانك أن تستهدف مجموعات آكلات الأعشاب التي كان لا يمكن جذبها بطُعم من قبل مثل الأغنام والماعز والأبقار. تعمل أداة الإطعام بكتلة المعادن على جذب الحيوانات البرية ذات الحوافر التي تتوق إلى تناول الصوديوم الحيوي والمعادن الأساسية، حيث تقدم فرصة متفردة لجذب هذه الكائنات المراوغة وصيدها. الموضع الاستراتيجي أمر أساسي لتحقيق أقصى فائدة من جاذبيتها القوية.
انشر الرائحة الأساسية للفريسة باستخدام أداة الإطعام ذات أنبوب الرائحة، والمصنوعة بحيث تجذب آكلات اللحوم وبقاياها، مثل الثعالب والذئاب ومجموعة من الحيوانات المفترسة الصغيرة مثل ابن عرس. يتيح تصميمها المتين وهيكلها ذو الثقوب انتشار رائحة اللحم، ما يجذب الحيوانات المفترسة مع تقييد الوصول المباشر إلى الطُعم. عليك إتقان تحديد موضعها لتجذب الحيوانات المفترسة الأكثر مراوغةً.
ستأتي أكبر الحيوانات المفترسة إلى أداة التغذية الجذابة بالذبائح، والتي تم تصميمها حصرًا لتجذب الحيوانات الأكبر والأكثر سيطرةً في اللعبة. نادرًا ما تدخل هذه الحيوانات في مشاركة، ما يعني أن مجموعة واحدة فقط ستأكل في كل مرة. وهي تعمل على إبعاد آكلات البقايا عن طريق رفع الطُعم، ما يقدم فرصة ممتازة لصيد الحيوانات الكبيرة في اللعبة. احصل على الإثارة الكاملة، لكن انتبه عند قدوم الحيوانات المفترسة، وإلا فستكون أنت الطُعم!