طوِّر خبرتك في الصيد مع ثلاثي رفقاء الصيد المذهل: German Shorthaired Pointer، وLabrador Retriever، وBloodhound.
وإضافةً إلى ذلك، فإن اللاعبين الذين يملكون سلالتين أو أكثر من الكلاب قادرون على تخصيص كلب صيد خبير بالمواصفات التي يريدونها، من خلال تعزيز أحد الكلاب بمهارة أو اثنتين. فمثلًا، بالجمع بين مهارات كلب البوينتر ومهارات كلب الريتريفر، يمكنك تدريب كلبك على إخراج الطيور من مخابئها ثم الإمساك بها بكفاءة بعد أن تصيبها طلقتك.
اكتشف لعبة صيد ذات أجواء غامرة لا مثيل لها، في عالم مفتوح ساحر وواقعي، حيث التحديثات المنتظمة بالتعاون مع مجتمع اللعبة. مارس الصيد بمفردك أو تعاون مع عدد يصل إلى 7 أصدقاء (أو لاعبين آخرين) في الوضع المتعدد اللاعبين عبر الإنترنت.