من قمم جبال الأنديز إلى الأحراش الكثيفة، استكشف التنوع الحيوي الفائق في بيرو. استمتع بصيد مجموعة ضخمة بدءًا من أيائل الأنديز المراوغة إلى التماسيح الاستوائية. حافظ على يقظتك: الأحراش هي مملكة الفهود.
مرحبًا بك في محميتنا في بيرو، Intisuyu! يمكنك صيد 14 نوعًا (10 منهم أنواع جديدة) من خنازير الماء إلى الفهود عبر 3 بيئات حيوية مختلفة: سفوح جبال الأنديز والغابات الضبابية وأحراش النهر الكثيفة. استخدم سلاح القوس والنشاب الجديد في 60 مهمة تسلل اعتراضية وساعد السكان المحليين لتحصل على مساند كؤوس متعددة. مناظر طبيعية ثرية وتنوع غير مسبوق في الحيوانات وتضمن الحيوانات المفترسة الحصول على مغامرة مثيرة!
انغمس في Intisuyu والمنظر الطبيعي الضخم في بيرو! اهبط من سفوح جبال الأنديز الخلابة عبر الغابات الضبابية الغامضة نحو الأحراش الاستوائية الكثيفة المطلة على النهر. استمتع بالتحولات الديناميكية من الإطلالات البعيدة المدى إلى الصيد التكتيكي في أنحاء الموئل. يضمن هذا المجال العمودي تنوعًا غزيرًا، ما يفرض تغيرات في نقل التجهيزات واستراتيجيات جديدة بينما تستكشف المنظومات البيئية المتنوعة والمهام التي تقدم مكافآت.
اكتشف الحياة البرية الثرية في بيرو! يمكنك صيد 14 حيوانًا بدءًا من الخنازير البرية الشهيرة وأيائل الأنديز المراوغة إلى الحيوانات المفترسة الأسطورية مثل التمساح الاستوائي الأسود والفهد. إن هذا التنوع الحيوي الاستثنائي بحق يتطلب اليقظة الدائمة وتعلم سلوكيات جديدة، ما يجعل كل صيد يقدم خبرة عميقة. استعد لمقابلات مثيرة وصيد مثير للإعجاب مع هذه المجموعة المتفردة من الحيوانات!
عندما تدخل هذه المحمية، فأنت في مملكة الفهد! يتميز أحد هذه الحيوانات المفترسة عن الباقين، وسيمثل اختبارًا لقدراتك. يقدم دى التالي من الإثارة مع العيون الصفراء التي تومض بجانب النهر. حافظ على يقظتك - تنبض الأحراش الكثيفة بالحياة والتفاعل، حيث تتحدى هيمنتك وتتطلب مهارة حقيقية. استخدم سلاح القوس والنشاب الجديد من أجل صيد تكتيكي أكثر تخفيًا.