تولَّ قيادة Thomas، وPercy، وGordon، وEmily، وDiesel، لاستكشاف المعالم الشهيرة في أرجاء جزيرة Sodor. وبدعوة من Sir Topham Hatt، احمل الركاب في Annie & Clarabel على امتداد خط Thomas الفرعي، أو وصل الركاب المستعجلين من فوق قمة Gordon's Hill، أو انقل البضائع مع Troublesome Trucks.
القصص – مجموعة من القصص التي تركز على الشخصيات المختلفة، بناء على القصص الأصلية.
الجدول الزمني – قد القطارات في الأيام العادية على السكة الحديدية ونفذ مهامها اليومية المعتادة.
لغة الأداء الصوتي: الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية. لغة النصوص: الإنجليزية والإسبانية (إسبانيا) والفرنسية والألمانية واليابانية والصينية (المبسطة).