Thymesia - Digital Deluxe Edition
العب دور الشخصية الغامضة المعروفة بالاسم الرمزي "Corvus" في مملكة عاث فيها الموت. افترس أعدائك، واستخدم قوة المرض وابحث عن الحقيقة في ذكرياتك. هل أنت مستعد لخوض التحدي الذي أمامك؟ إذًا استعد للنهب مع Thymesia Digital Deluxe Edition!