Tiny Witch
في لعبة الساحرة الصغيرة، أنت ساحرة صغيرة تُترك مسؤولة عن متجر سحر في بلدة مليئة بسادة الزنزانات. فعِّل تعويذاتك، افتح وصفات جديدة، وجهز أفضل التوابع في الوقت المناسب لتجنب إزعاج زبائنك.
خلط وصناعة التوابع: قم بإنشاء الموارد عن طريق خلطها في المدقة أو غليها في المرجل، ثم قم بصناعة التوابع عن طريق خلط الموارد السحرية على طاولة الكيمياء الخاصة بك!
العملاء والعواقب: قم بتسليم التوابع المطلوبة للعملاء أو تحمل العواقب! أنواع مختلفة من العملاء لديهم أمزجة متفاوتة واستعداد لتقديم الإكراميات. خدمتهم هي المفتاح لطول عمر مؤسستك الساحرة المتواضعة.
التوسع والخبرة: اشتري موارد جديدة، مدقة، والمزيد لتحسين متجرك! هناك مراحل مختلفة، مثل مرحلة التغليف حيث يمكنك شراء الزخارف، الحيوانات الأليفة، وإضافة طاولات عمل جديدة. قم بتشغيل متجرك لصناعة التوابع طوال الأيام والليالي في الغابة، الكهف، والصحراء – هذا العالم الكبير هو محارة الساحرة الصغيرة الخاصة بك.