Titan Quest Anniversary Edition
سوف تلمع Titan Quest في رونق جديد في الذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها. يجمع إصدار Anniversary Edition (الإصدار السنوي) بين إصداري Titan Quest وTitan Quest Immortal Throne في إصدار واحد، وقد تم إعادة تجديده بشكل كبير للاستمتاع بتجربة تقمص أدوار مطلقة.
ابتكر Brian Sullivan المؤلف المشارك في ابتكار لعبة Age of Empires، وRandall Wallace كاتب فيلم Braveheart، لعبة حركية مبتكرة تدور أحداثها في اليونان القديمة ومصر وآسيا. لقد نجا Titans من سجنهم الأبدي، وأمسوا يسعوا في الأرض فسادًا. تبحث الآلهة عن بطل يمكنه أن يغير مجرى الأمور في صراع ملحمي سيحدد مصير كل من الرجال والآلهة.
في هذا البحث الملحمي عن الخير مقابل الشر، سيواجه اللاعبون أعظم الأشرار في الأساطير اليونانية، وسيواجهون هجمات سيربيروس (Cerberus) ويخاطرون على ضفاف نهر Styx. سوف يفسر اللاعبون نبوءات الرائي الأعمى تيريسياس (Tiresias)، ويقاتل إلى جانب أجاممنون (Agamemnon) وآخيليس (Achilles)، ويستخدمون حيل أوديسيوس (Odysseus) للتغلب على هذه المغامرة الجديدة المظلمة.