يوفر الجزء الثاني حملة جديدة للعب الفردي، والتي تكشف الروابط بين الطيار والآلي. أو انطلق بقوة عبر تجربة اللعب الجماعي الأكثر تشويقاً وابتكاراً، والتي تشتمل على 6 آليين جدد، وقدرات جديدة مميتة للطيارين، والمزيد من التخصيصات، وخرائط وأوضاع جديدة، والمزيد من الأمور الأخرى.
يوفر الجزء الثاني للاعبين المزيد من معارك اللعب الجماعي المليئة بالإثارة التي كانوا في انتظارها من هذه اللعبة. انتقل بلعبة الحركة سريعة الإيقاع من منظور الشخص الأول إلى المستوى التالي مع وجود المزيد من الآليين وقدرات الطيارين المميتة، والمزيد من الأمور الأخرى. واحرص على التميّز في وسط الفوضى مع خيارات تخصيص جديدة وموسّعة للعتاد والطيارين والآليين!