Total War: WARHAMMER II - Alith Anar
يظهر Alith Anar كسيد الجان الأعلى الأسطوري الجديد، حيث يقود كتيبة Nagarythe في حملتي Eye of the Vortex وMortal Empires. يُركز أسلوب لعب Alith Anar، الذي ينفّذ الأداء الصوتي له الممثل الهوليودي Dylan Sprouse، على السرعة والتخفي، مع مدة تجنيد عالمي (Global Recruitment) منخفضة، ونطاق حركة متميز، ومكافآت إضافية لنصب الكمائن.