Total War: WARHAMMER II - Curse of the Vampire Coast
تول قيادة أربعة سادة أسطوريين جدد إلى جانب فيالقهم من القراصنة الموتى الأحياء، والمدافع، والمدفعية، وسكان الأعماق الشنيعين!
ابحث عن الكنوز المفقودة والقطع الثماني (Pieces of Eight) المخبأة، وأسس كهوف القراصنة السرية لتموّل اقتصادك، وقم بترقية سفينتك لتقتح الوحدات الجديدة والترقيات القوية.
توفر كتائب ساحل مصاص الدماء (Vampire Coast) طريقة جديدة وفريدة للاستمتاع بلعبة Total War: WARHAMMER II وذلك من خلال ما يتمتعون به من أنواع أبطال ووحدات وسحر ومهام ومعركة نهائية ملحمية.