Total War: WARHAMMER II - The Hunter & The Beast
انطلق في حملات جديدة بشخصية Markus Wulfhart (الإمبراطورية) وNakai (الرجال السحالي)، ويتمتع كل منهما بوصول إلى النموذجين الأوليين الجديدين والفريدين اللورد والبطل، ووحدات ساحة المعركة، وأهداف حملة، وآليات، وأشياء أخرى كثيرة.
كما تقدم حزمة Lords Pack هذه 6 كتائب Regiments of Renown جديدة: وهي أنماط مختلفة نخبوية من وحدات الإمبراطورية (Empire) والرجال السحالي (Lizardmen) الحالية مع إحصائيات مُحسّنة، وقوى فريدة، وقدرات قتالية.