Total War: WARHAMMER II - The Prophet & The Warlock
انطلق في حملات جديدة بشخصية Tehenhauin (رجال السحالي) و Ikit Claw (عرق Skaven)، ويتمتع كل منهما بوصول إلى النموذجين الأوليين الجديدين والفريدين اللورد والبطل، ووحدات ساحة المعركة، وأهداف حملة، وآليات، وأشياء أخرى كثيرة.
كما تقدم حزمة Lords Pack هذه 21 كتيبة Regiments of Renown جديدة: وهي أنماط مختلفة نخبوية من وحدات Skaven والرجال السحالي الحالية مع إحصائيات مُحسّنة، وقوى فريدة، وقدرات قتالية.