Total War: WARHAMMER II - Rakarth
لطالما تمتع Rakarth بصيت كبير باعتباره أكثر معلمي وحوش Naggaroth موهبة في القسوة، حيث يحلّق عاليًا فوق ساحة المعركة على متن الوحش القوي قبل أن يغوص في لهيب المعركة في عاصفة دموية من المخالب والأنياب.
يبدأ Rakarth، الذي ينفذ الأداء الصوتي لشخصيته الممثل إيوان ريون، اللعب على جزيرة ألبيون ويقود كتيبة Thousand Maws. وبمجرد انتصاره في المعركة واستيلائه على المستعمرات الرئيسية، تُضاف وحوش جديدة من جميع الفئات إلى حظيرة وحوشه ومن هناك يمكن تجنيدهم للخدمة في جيشه.