Total War: WARHAMMER II - Repanse de Lyonesse
تنطلق Repanse في غزوة فروسية عبر أراضي الجنوب في حملتي Eye of the Vortex وMortal Empires، حيث تقود كتيبة Bretonnian من فرسان Chevaliers de Lyonesse. إنها محاربة قوية في الاشتباك عن قرب، وتتمتع بمهارات عديدة وفريدة تمنحها مجموعة من المكافآت الإضافية تتضمن المقاومة البدنية (Physical Resistance) والدفاع بأسلحة الاشتباك (Melee Defence) لها ولجيشها.