Total War: WARHAMMER II - The Silence & The Fury
انطلق في حملات جديدة بشخصية Oxyotl (رجال السحالي) وTaurox (المسوخ)، ويتمتع كل منهما بوصول إلى النموذجين الأوليين الجديدين والفريدين اللورد والبطل، ووحدات ساحة المعركة، وأهداف حملة، وآليات، وأشياء أخرى كثيرة.
كما تقدم حزمة Lords Pack هذه ست كتائب Regiments of Renown جديدة: وهي أنماط مختلفة نخبوية من وحدات الرجال السحالي والمسوخ الحالية مع إحصائيات مُحسّنة، وقوى فريدة، وقدرات قتالية.