Total War: WARHAMMER II - Thorek
ينتمي Thorek Ironbrow إلى المدرسة القديمة من معلمي سادة الرونيات (Master Runelord)، حيث يبسط هيمنته على متاجر الأسلحة في Karak Azul بقبضة Gromril، ويخشاه تلاميذه وأعداؤه على حدٍ سواء.
بصفته سيدًا أسطوريًا، يقود Thorek Ironbrow بعثة Ironbrow في مهمته لاسترداد الآثار والمساعدة في استرداد إمبراطورية الأقزام (Dwarf Empire). بمقدور Thorek جمع الموارد في Anvil of Doom لتصنيع أدوات قوية تستخدمها قواته.