Total War: WARHAMMER II - Tretch Craventail
يظهر Tretch Craventail كسيد أسطوري في عرق Skaven، حيث يقود عشيرة Clan Rictus في حملتي Eye of the Vortex وMortal Empires. خلال المعركة، يربح جيش Tretch مكافآت إضافية على الهجمات عند وضع الفخاخ أو خوض معركة عقب الانسحاب الأولي. بمقدور وحدات Tretch قيادة الطلائع في كل المعارك، وتتنعم إمبراطوريته في النزاع، حيث يربح مكافآت إضافية خاصة بالنظام العام أينما تم خرق اي معاهدات دبلوماسية.