Total War: WARHAMMER II - The Twisted & The Twilight
انطلق في حملات جديدة بشخصية The Sisters of Twilight (جن الغابات) وThrot the Unclean (عرق Skaven)، ويتمتع كل منهما بوصول إلى النموذجين الأوليين الجديدين والفريدين اللورد والبطل، ووحدات ساحة المعركة، وأهداف حملة، وآليات، وأشياء أخرى كثيرة.
كما تقدم حزمة Lords Pack هذه ست كتائب Regiments of Renown جديدة: وهي أنماط مختلفة نخبوية من وحدات Skaven وجن الغابات الحالية مع إحصائيات مُحسّنة، وقوى فريدة، وقدرات قتالية.