Total War: WARHAMMER II - The Warden & The Paunch
انطلق في حملات جديدة بشخصية Grom the Paunch (ذوو الجلد الأخضر) وEltharion (الجن الأعلى)، ويتمتع كل منهما بوصول إلى النموذجين الأوليين الجديدين والفريدين اللورد والبطل، ووحدات ساحة المعركة، وأهداف حملة، وآليات، وأشياء أخرى كثيرة.
كما تقدم حزمة Lords Pack هذه ست كتائب Regiments of Renown جديدة: وهي أنماط مختلفة نخبوية من وحدات ذوي الجلد الأخضر (Greenskin) والجن الأعلى (High Elf) الحالية مع إحصائيات مُحسّنة، وقوى فريدة، وقدرات قتالية.