Tour de France 2023
اركب كتفًا بكتف مع أفضل راكبي الدراجات واستعرض مهاراتك بأناقة حتى تصل إلى النصر في شارع الشانزلزيه في لعبة الفيديو الرسمية لـ Tour de France 2023! نافس في مراحل المضمار الجبلي أو مراحل المضمار المستوي، وعِش إثارة الـ Grande Boucle.
أنشئ متسابق دراجات من إبداعك وكُن محترفًا في وضع Pro Leader. اختر تخصُّصك وسماتك الجسدية، ثم نافس في السباقات وطوِّر مهاراتك لتصبح أفضل راكب دراجات هوائية في العالم. بين يديك فرصة الفوز بـ Tour de France 2023 والبطولات الكلاسيكية لهذا العام!
في لعبة Tour de France 2023، بإمكانك إدارة فريقك على امتداد موسم كامل من سباقات الدراجات الهوائية في وضع Pro Team. ابدأ من قاع التصنيف العالمي، وطوِّر فريقك واستعرض حنكتك التكتيكية حتى تلفت انتباه منظمي أكبر السباقات الدولية وتتلقّى دعوات لمنافسة أفضل المتسابقين.
لزيادة واقعية السباقات وزيادة تنوّع السباق نحو الفوز بـ Tour de France، أضفنا تصنيفان جديدان Medium Mountain و Agility. فأصبح اللعب بالمتسابق والتحكم فيه يختلف باختلاف المتسابق الذي تختاره. فعلى سبيل المثال، الوصول إلى السرعة القصوى وسلوك مسارات معيّنة بات أسهل مع متسابق مثل Wout van Aert ممّا هو مع Primož Roglič.
لكن احذر، لأن فكلّما انخفض تصنيف الـ Agility لمتسابقك، زاد مقدار التحكم الذي ستحتاج إليه!
لزيادة الانغماس في أجواء Tour de France 2023، أضفنا سترتين جديدتين. يمكنك الآن أن ترى وترتدي سترة "أفضل قتال" وسترة "أفضل فريق". استعرض مهاراتك لتثبت جدارتك بارتداء هاتين السترتين المميزتين!
كما هو الحال في الواقع، أصبح بإمكان المتسابقين أن يصطّفوا في "Gruppetto" بهدف إنهاء إحدى المراحل بهدوء وتوفير قوّتهم لبقية السباق. وكذلك يعرف المتسابقون كيف يعيدون تنظيم صفوفهم لاتخاذ تشكيل الإستراحة الصباحية، وبالتالي زيادة كفاءتهم وتصعيب مهمة الفرق التي تحتل الصدارة!
في Tour de France 2023، أُعيد تصميم المسارات والتصادمات لتسهيل القيادة داخل مجموعة السباق الرئيسية (Peloton). وبفضل هذه التحسينات، بإمكانك تغيير موقعك بسهولة أكبر وتجهيز نفسك لنهاية السباق بأفضل طريقة ممكنة.
كذلك أجرينا تحديثات على وضع Race of the Moment لإضافة تحديات وسباقات وتحسينات جديدة تزيد التنوّع. كما استحدثنا وضعًا جديدًا: Downhill of the Moment.