Townsmen - A Kingdom Rebuilt
التاج لك! حول قرية صغيرة إلى مدينة مترامية الأطراف من العصور الوسطى. أدر سلاسل الإنتاج العميقة، وحافظ على سعادة مواطنيك، وانجُ من المواسم القاسية في لعبة محاكاة بناء المدن المتميزة هذه.
مرحباً بك يا صاحب الجلالة! أرض شاسعة بانتظار مستوطنيك وهي جاهزة للاستعمار. أرسل المهندسين المعماريين والبنائين لتخطيط وبناء مدينة. لكن أرسل أيضاً حرفييك لقطع الأخشاب وتعدين الخام. تأكد من أن حقولك تقع في أراضٍ خصبة للحصول على كل الطعام لرعاياك الجائعين! تضع Townsmen – A Kingdom Rebuilt التاج بين يديك: قم بتوجيه شعبك من خطواتهم الأولى في قرية صغيرة إلى مدينة قروسطية ضخمة تضم آلاف السكان.
يمتلك مواطنوك احتياجات متنوعة لكي يبقوا سعداء. ويجب عليك الحفاظ على سعادتهم لضمان استمرار تدفق العملات الضريبية التي تحتاجها للبناء أكثر. احذر، فهناك العديد من الأشياء في العالم التي قد تعكر صفو هذه السعادة: ستغير الفصول الطلب على سلع معينة - هناك حاجة لمزيد من الماء في الصيف، ومزيد من الملابس في الشتاء. قد تضرب الكوارث مدينتك المزدهرة، فالطاعون أو حريق كبير أو انهيار جليدي لن يسعد أحداً، وكذلك لن يسعدهم هجوم قطاع الطرق!
ستنتج الترسانة أسلحة لجنودك، لحماية مواطنيك من قطاع الطرق. سيوفر المخبز أو ورشة الجزار الطعام، وسيوفر الدير ومصنع العصير والكرم المشروبات - ويمكن شراء كل شيء من السوق! تأكد من مراقبة الروتين اليومي لشعبك - فبالإضافة إلى الوظائف والطعام، يحتاجون أيضًا إلى مكان للاستجمام مثل الحديقة، ومنازل للعيش والترفيه في ساحات المبارزة أو الحانة!
إذا أمرت شعبك ببناء منزل، أو أرسلتهم إلى وظيفة جديدة - فكل شيء سيكافئك بنقاط خبرة. سيسمح لك نظام التقدم هذا بالبحث عن تقنيات تزيد، على سبيل المثال، من كمية الضرائب التي تحصل عليها أو تجعل أبراج المراقبة الخاصة بك أكثر كفاءة. في كل خريطة تلعبها!