Trepang2
كن أقوى لاعب في لعبة Trepang2: لعبة FPS دموية مليئة بالإثارة تدور أحداثها في المستقبل البعيد. أطلق العنان لكل الجحيم على أعدائك، وتفادى الرصاص واترك أثرًا من الدمار في لعبة إطلاق النار القوية والمحمومة هذه.
أنت تلعب كجندي هارب ، ليس لديه أي ذكريات عن حياته الماضية ، ولكنه مملوء بقدرات خارقة للطبيعة. الانتقام في ذهنك ، ولن تتوقف عند أي شيء لتحصل على ما تريد. قم بإلقاء اللكمات المدمرة ، وتسلل في الظل ، واستخدم الأسلحة المتفجرة ، وامنح الأشرار طعمًا لطبهم الخاص.
مجموعة غامضة تخرجك من موقع أسود شديد الحراسة. لقد ولت ذكرياتك ولكن تم تعزيز قدراتك القتالية إلى ما هو أبعد من حدود الإنسان. كافح ، ابحث عن الحقيقة وواجه تهديدًا أكثر فتكًا منك.
أتقن قوتك وسرعتك الخارقة للتغلب على موجات المرتزقة المدججين بالسلاح في الأسبوع المقبل. قم بإبطاء الوقت لتفادي الرصاص سريع النيران واستخدم الحجب لتصبح غير مرئي والتقاط أعناق أعدائك عندما لا يتوقعون ذلك.
واجه أعدائك في قتال اشتباكات من مسافة قريبة وانطلق بأقصى سرعة في معارك نارية سريعة. قم بالضرب والركل والانزلاق وتقديم المجموعات القوية التي تقلل من خصومك إلى الغبار.