Trine Enchanted Edition
تحت تأثير سحر Trine، يتحد ثلاثة أبطال للتغلب على العوائق والألغاز في عالم فيزيائي تفاعلي، ويخوضون قتالًا ضد الموتى الأحياء وأعوانهم لاستعادة توازن المملكة!
يوصى بالحصول على برامج تشغيل محدثة لبطاقة الرسوميات واختيار دقة شاشة مناسبة ومعدل تحديث مناسب من المشغل قبل بدء اللعبة.