Unravel
مستوحاة من البيئات الأخاذة والخصبة في إسكندنافيا الشمالية، وتتناول جمال الطبيعة والمخاطر الكامنة بداخلها.
باستخدام خيط Yarny، تفاعل مع البيئة للتأرجح لعبور فجوة في إحدى الأشجار أو لركوب طائرة ورقية، ستجد أنه لا يوجد عمل مستحيل. قد تكون الأدوات بسيطة ولكنها توفر القدرة على حل الأحجيات المعقّدة.
حرّر قصة عاطفية تعيد ربط ذكريات العائلة المفقودة منذ زمن طويل. يتم سرد القصة بالكامل بدون كلمات، ويمثّل Yarny الرابط الذي يربط كل شيء معاً.