Unscripted Fate
قررت إصدار اللعبة في الوصول المبكر لأنني أريد أن تصل إلى أقصى إمكاناتها. مشاركة التقدم مع المجتمع وبناؤه معًا سيكون عونًا كبيرًا — ملاحظاتكم وأفكاركم ضرورية لتشكيل التجربة النهائية.
استنادًا إلى التقدم الحالي، أتوقع أن تكون النسخة الكاملة جاهزة حوالي عام 2027. ومع ذلك، التطوير مرن، وأولويتي الرئيسية هي الجودة — لذلك سأأخذ الوقت اللازم للوصول إلى ذلك.
لقد نفذت بالفعل العديد من أنظمة اللعب المتقدمة والممتعة، إلى جانب جزء كبير من الخريطة. لكن هذا بعيد عن الرؤية النهائية. في هذه المرحلة، هناك عدد محدود فقط من المهام الرئيسية مقارنة بما هو مطلوب لسرد القصة الكاملة للبطل.
لتحقيق ذلك، أخطط للتوسع بمزيد من المشاهد السينمائية، والبيئات، والرسوم المتحركة، والحوارات، وآليات لعب إضافية لجعل المهام أكثر تنوعًا ومتعة.
العديد من آليات اللعب لكل من الشخصية الرئيسية والذكاء الاصطناعي موجودة بالفعل. يمكنك استكشاف خريطة أكبر وأكثر تنوعًا تشمل مدنًا وجزرًا وغابات ومحيطات. يمكن قيادة السيارات وتدميرها بنظام انفجار متقدم، وتحتوي بعض المباني على داخل يمكنك الدخول إليه واستكشافه.
هناك مواقع يمكنك فيها العثور على أسلحة فريدة مع رسوم متحركة مخصصة وأنواع ضرر خاصة. تظهر المهام الجانبية في مواقع وفترات زمنية محددة، مما يساعدك على كشف المزيد من قصة البطل، وكسب المال، ثم إنفاقه في المتاجر على الأسلحة أو الملابس أو تعديل السيارات.
يمكنك التفاعل مع المركبات المتوقفة والمتحركة: استخدم فتح الأقفال لنهج سري، أو اكسر النوافذ إذا كنت في عجلة من أمرك، مع خطر جذب انتباه الشرطة. تتفاعل شخصيات الذكاء الاصطناعي بشكل مختلف — أحيانًا بعدائية وأحيانًا بخوف.
بينما لم تكتمل الحملة الكاملة بعد، هناك بالفعل بعض المهام القصصية مع مشاهد سينمائية لتمنح اللاعبين لمحة عما سيأتي.
نعم. ستحتفظ نسخة الوصول المبكر بنفس السعر حتى الإصدار الكامل. بمجرد إطلاق النسخة النهائية، سيزداد السعر ليعكس المحتوى المحسن والجودة الشاملة.
أخطط لإبقاء اللاعبين على اطلاع بتقدم اللعبة وإضافة مهام وميزات بانتظام. ستلعب تعليقات المجتمع دورًا كبيرًا في تشكيل التحديثات المستقبلية. سيتم التواصل عبر Discord وX وFacebook وInstagram وTikTok وReddit، حيث يمكن للجميع مشاركة الآراء والاقتراحات.