Visual Novel Sisters
رواية Visual Novel Sisters هي رواية بصرية مثيرة تستند إلى حكاية شعبية يابانية عن شقيقتين. ينطلق اللاعب في رحلة مثيرة، مع قصة غنية وخيارات عاطفية ومشاهد بصرية حية تغمره في أجواء خرافية مذهلة.
ذات مرة، عاشت شقيقتان في نفس المنطقة. كانت الكبرى فتاة جميلة ولطيفة، وكانت الصغرى غاضبة للغاية.
ومع ذلك، اتضح أن كل شيء كان بعيدًا عن البساطة ... ستكتشف في هذه القصة ما حدث بعد ذلك.