Vlad Circus: Descend Into Madness
في Vlad Circus: Descend into Madness اكتشف قصة مليئة بالغموض والألم حيث يخفي كل ظل سرًا ملتويًا أو تهديدًا شريرًا، ولا يوجد أحد في مأمن من المأساة.
جرب القصة المروعة لسيرك غريب في عشرينيات القرن الماضي احترق تمامًا، والسعي البشع لتأسيس السيرك من جديد. اتبع أوليفر ميلز المعذب وهو يكافح من أجل البقاء والهروب.
انغمس في فن البكسل المثير للذكريات، واغمر نفسك بالصوت الشامل، واستمتع بالحوار الغني.