Voidtrain
كن أحد أعضاء طاقم قطار سريع عابر للأبعاد! اكتشف عالمًا غامضًا تسكنه مخلوقات قاتلة، وكنوز، والكثير غير ذلك. اجمع المواد، وقم بترقية قطارك، واصنع أسلحة أفضل. العب منفردًا أو في وضع تعاوني بمشاركة 4 لاعبين!
تلعب دور الميكانيكيين الذين هبطوا على عالم جديد مملوك لهم بقواعدهم وقوانينهم. اكتشفه، وتعلم كيف تعيش فيه، واستكشفه. انغمس في مغامرة جديدة مذهلة. ستقابل في الطريق مخلوقات غريبة والعديد من الأسرار والألغاز والتحديات. اجمع الموارد لصنع العناصر المفيدة والمنشآت التي تساعد في بقائك على قيد الحياة. قم بتخصيص القطار بالطريقة التي تريدها، بينما تنطلق في مغامرة بين عوالم VoidTrain المذهلة.
ابدأ بعربة صغيرة. والأمر يرجع إليك في تحديد ما ستتحول إليه. قم ببناء نوع المحرك وتوسيعه وتخصيصه واختياره بين عصور مختلفة - والعب اللعبة على طريقتك!
جنبًا إلى جنب مع الميكانيكي الخاص بك، تعلم كيفية البقاء على قيد الحياة في بيئة جديدة. عالم فريد له قواعده الخاصة - حيث لا تعمل الجاذبية أحيانًا. اجمع الموارد، واستكشف المحطات والجزر المتناثرة على طول الطريق، واصطد المخلوقات التي تعيش فيها.
إن إنشاء البيئة والأحداث والأشياء في محيط اللاعب، بالإضافة إلى اختيار اللاعب نفسه، سيجعل كل مغامرة تخوضها في VoidTrain مميزة حقًا. في كل مرة سيكون هناك مسار جديد يجب المضي فيه، وأراضٍ جديدة لاكتشافها، وقطار جديد لبنائه!