ما ميزة الوصول المبكر؟
كما هو الحال بالنسبة إلى زراعة الخضار، يستغرق الأمر الكثير من الوقت والرعاية والتنشئة لتقديم مجتمع صحي حول لعبة جديدة. وكمطورين، اختبرنا عملية الانتقال من فكرة مباشرة إلى المنتج النهائي في الماضي، والتي علمتنا درسًا قيمًا حول أهمية التعليقات التي يقودها اللاعب.
يؤدي اختيار دمج مرحلة الوصول المبكر بعملية التطوير التي نقدمها إلى منحنا الوقت للسماح لأفكارنا بالازدهار، وفرصة لمقابلة مجتمع يهتم باللعبة، والقدرة على رعايتها وتحسينها بالاستفادة من التعليقات الفورية قبل أن تصل إلى شكلها النهائي.
من المقدر أن تستغرق حوالي 6 إلى 12 شهرًا من تاريخ إصدار مرحلة الوصول المبكر، لكننا نهدف حقًا إلى طرح إصدار كامل لعيد الهالوين!
على الرغم من أن مرحلة الوصول المبكر قد تكون أداة رائعة للفرق المستقلة الصغيرة جدًا مثلنا، فإننا نتفهم أيضًا أن نجاحها يعتمد على الثقة وتوقع منتج مكتمل جيد في الوقت نفسه. ويمنحنا هذا التقدير وقتًا كافيًا لتبني ملاحظاتك وعدم إبقائك منتظرًا لفترة أطول من اللازم.
بالإضافة إلى النظرة الخاطفة على خارطة الطريق أدناه، يمكنك توقع المزيد مما ستتمكن بالفعل من الاستمتاع به الآن! وهذا يعني المزيد من الخضار لزراعته، والمزيد من المناطق الحيوية لاكتشافها، والمزيد من الزعماء لمحاربتهم، والمزيد من الأنشطة لاستكشافها والمزيد من القصص للكشف عنها.
يمكننا القول بثقة أننا سنطرح مرحلة الوصول المبكر مع مصاص دماء تمت تصميمه جيدًا محب للخضروات وحريص على المغامرة!
نأمل أن نتلقى ملاحظاتكم! على الرغم من أن المصدر الرئيسي للمعلومات العامة وتقارير الأخطاء والملاحظات من المحتمل أن يكون هو أساس مناقشاتنا المثبّتة على Steam، يمكنك (ويجب عليك!) الاتصال بنا مباشرةً من خلال قناتنا Discord، حيث سنشارك الأفكار ونجيب على الأسئلة، ونقضي معك بعض الوقت يوميًا!
ولكن سواءً اخترت كتابة تقرير أو تسجيل ملاحظة أو الانضمام إلينا لإجراء مكالمة في مجتمعنا على Discord، أهم شيء هو أن ملاحظاتك مسموعة - ويتم تقديرها بصدق - مباشرةً من قبل الفريق بأكمله الذي يعمل على Voltaire.