Warframe: حزمة Deimos Neophyte Supporter
اجتز معالم ديموس الموبوءة مستعينًا بأحدث المعدات. حزمة Deimos Neophyte Supporter تتضمن مظهر سوط Thelyphon، الصورة الرمزية لـ Capstan In Action، Domestik Carrion Drone، والعنصر التجميلي Ephemera المتقيح.
لفترة محدودة، ابدأ رحلتك إلى قلب ديموس (Deimos) بشكل مثير وناجح ومميز! احصل على إمكانية الوصول الفوري إلى التخصيصات الحصرية اليوم.