Warframe: باقة Encore Temple
أذهل الجميع من خلال إضافة مقطوعات Temple الموسيقية المدمرة، بالإضافة إلى الأسلحة المميزة والتخصيصات التي يمكنك إضافتها إلى ترسانتك.