Warframe: Gara Prime Access - Mass Vitrify Pack
نسخ Prime مختلفة من Warframes وأسلحتها هي آثار Orokin Era وهي مرغوبة بشدة من قبل طائفة Tenno. يمكنك، لفترة محدودة، شراء Gara Prime Access والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى Gara Prime وAstilla Prime وVolnus Prime وملحقات Prime!