Warframe: Gara Prime Access - Splinter Storm Pack
اقتنِ أحدث نسخة من أسلحة Prime في الحال. تشتمل حزمة Splinter Storm Pack على 1050 بلاتين، وAstilla Prime، وVolnus Prime.