Warframe: حزمة Initiate Pack II
أتقن استخدام قدرات Nova لإطلاق العنان للانفجارات المدمرة للمادة المضادة واجتياز ساحة المعركة من خلال بوابات إنحناء الكون. احصل على حزمة Initiate Pack II وابدأ اللعب اليوم!