Warframe: The New War Reckoning Pack
حزمة The New War Reckoning Pack هي أفضل إضافة لأي Tenno يتطلع إلى تعزيز قوته. لفترة محدودة، أضف على الفور مظهري Warframe وأسلحة وتخصيصات ومعززات والمزيد إلى ترسانة أسلحتك لصد الغزو الواعي (Sentient) وخوض الحرب الجديدة. قم بتطوير مظهرك مع عتاد Protovyre الجديد، والذي سيفتح تخصيصات إضافية أثناء اللعب.