Warframe: Prime Vault – Nyx Prime و Rhino Prime
خزنة برايم مفتوحة الآن! يمكنك، لفترة محدودة، شراء هذه الحزمة والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى Nyx Prime و Rhino Prime وغيرهما الكثير! احصل عليها قبل أن يتقاعدوا ويعودوا إلى الخزنة!