Warframe: Prime Vault – Banshee Prime Pack
إن Prime Vault مفتوحة الآن! لفترة محدودة، يمكنك شراء هذه الحزمة والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى Banshee Prime وغيرها الكثير! احصل عليها قبل انتهاء مدتها وعودتها إلى الخزنة (Vault)!