Warframe: Railjack Instant Access Pack
انغمس سريعًا في أجواء الإثارة مع حزمة Railjack Instant Access Pack! والتي تتضمن سفينة Railjack مكتملة البناء، وبلاتين مُنخفض السعر، وعناصر تخصيص، وغير ذلك الكثير. تبوأ المكانة التي تليق بك وكُن أنت القبطان الأسطوري لسفينة Railjack اليوم!
كتيبة Tenno في طريقها إلى محطات القتال! اصعد فورًا على متن سفينة Railjack خاصتك وأبحر إلى Proxima مع هذه الحزمة، والتي تحتوي على سفينة Railjack المكتملة والجاهزة، وطلاء ومظهر Railjack، وغيرها الكثير.
عرض محدود المدة. واحدة فقط لكل حساب. سوف يؤدي شراء هذه الحزمة تلقائيًا إلى إكمال المتطلبات الأساسية للمهمة Archwing واللازمة حتى تتمكن من لعب Railjack. يُمكنك إعادة لعب المهمة Archwing من Codex على متن Orbiter (المركبة المدارية) الخاصة بك.