Warframe: مجموعة Risen Heirloom
افتخر بانطباعك الأول. تتضمن مجموعة Risen Heirloom رمز السيجيل السحري ونقوشات ورقصة ولوحة ألوان تحتفي بعشر سنوات من جسارة Tenno.