حزمة Warframe: Sisters of Parvos Waverider Pack
مسدس الضغط (Kompressa Pistol): أطلق وابلاً من كريات الماء الخبيثة شديدة الضغط التي تغلف الأهداف وتنفجر بقوة غزيرة.