Warframe: Starter Weapon Pack
جهّز ترسانتك بسلاح أساسي قوي وبتعديل التصنيف الأقصى\! تُعد حزمة "Starter Weapon Pack" أفضل وسيلة لتحسين تجربتك في Warframe.