Warframe: Tempestarii Supporter Pack
اكتشف أسلوب لعب جديد شنيع ومروع مع الحزمة Tempestarii Supporter Pack! تحتوي هذه الحزمة على كل ما تحتاجة لإيقاظ ظلك الداخلي، بما في ذلك بلاتين مُنخفض السعر وغير ذلك الكثير.