حزمة Tennocon 2025 Digital Pack
ضع في الاعتبار أن مع الوصول إلى TennoCon 2025 Relay الخاص بـ Baro، ستتمكن أيضًا من مقايضة Ducats مقابل كل عنصر باعه Baro على الإطلاق.
يُمكن شراء حزمة TennoCon 2025 Digital Pack مرة واحدة فقط لكل حساب وهي متوفرة لفترة محدودة.
سيُفتح TennoCon Relay الخاص بـ Baro من 19 يوليو 2025 الساعة 6 مساءً بتوقيت الرياض حتى 26 يوليو 2025 الساعة 6 مساءً بتوقيت الرياض.