Warframe: The New War Resistance Pack
لفترة محدودة، أضف على الفور سلاحًا وتخصيصات ومعززات والمزيد إلى ترسانة أسلحتك لصد الغزو الواعي (Sentient) وخوض الحرب الجديدة. قم بتطوير مظهرك مع عتاد Protovyre الجديد، والذي سيفتح تخصيصات إضافية أثناء اللعب.