Warframe: Prime Vault – حزمة Zephyr & Chroma Dual
حزمة Prime Vault مفتوحة الآن! يمكنك، لفترة محدودة، شراء هذه الحزمة والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى Zephyr Prime وChroma Prime وغيرها الكثير! احصل عليها قبل أن تعود إلى الخزانة ويتم إزالتها من جدول المكافآت!