Warframe: Prime Vault – ملحقات Zephyr Prime
حزمة Prime Vault مفتوحة الآن! يمكنك، لفترة محدودة، شراء هذه الحزمة والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى ملحقات Vaulted Prime وغيرها الكثير! احصل عليها قبل أن تعود إلى الخزانة ويتم إزالتها من جدول المكافآت!