المحتوى القابل للتنزيل Bad Blood
في طريقه للهرب من شركة Blume، لا سبيل أمام "تي بون" سوى خيارين: الفرار وبدء حياة جديدة في مكان آخر، أو القتال ضد Blume لإنقاذ صديقه القديم. واجه ماضيك المظلم في طريقك للتكفير عن أخطائك.